الثلاثاء، 10 يونيو 2008

مهما عملتوا ( شايفيين...وهنتكلم...وهنقول...لأ )

عندما عاصرت الأحداث ورأيت الصور التي عرضها لنا الأخ سيف الحق
جاء فى مخيلتى مايحدث فى فلسطين المحتلة
فما هو الفرق الأن فنحن نعيش فى أرض حرة لكن مقيدين
ماحدث فى البرلس
ليس النهاية ولكنها البداية
.
..
...
.... واللى زاد وغطا

محافظ كفر الشيخ يصف وظيفته وصف غير لائق
وبيقول (دي وظيفة وس....)
وبيقول كمان : أصحاب مستودعات الدقيق مسئولون عن أحداث البرلس
وصلت العصبية بمحافظ كفر الشيخ الى حد أن يصف وظيفة المحافظ بأنها " وظيفة وس...." وقال لفظ غير لائق مثيراً هجوم ضده من عدة جهات رسمية وشعبية ابدت اعتراضها على وصف المحافظ وقال أيضاً أن أصحاب مستودعات الدقيق ببرج البرلس يتحملون المسئولية عن أحداث الشغب التى وقعت وعطلت حركة السير على الطريق الساحلى الدولى إحتجاجا على قرار إلغاء دقيق المستودعات وتحويله للمخابز.
وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن قرار الإلغاء اتخذته اللجنة العليا للمخابز بالمحافظة والتى تضم فى عضويتها جهات شعبية وممثلين كافة الأجهزة الشعبية بالمحافظة..وقال "الهدف من القرار هو منع تجارة الدقيق فى السوق السوداء".وأضاف :هناك مستودعات توزع الدقيق على البطاقات بمعدل 10 كجم لكل أسرة شهريا ووجدنا هذه المستودات تبيع الدقيق فى السوق السوداء،فقررنا تحويل الدقيق إلى المخابز لإنتاج الخبز،لتحصل الأسر على الدقيق مباشرة،وهذا مطبق فى المحافظة كلها وليس ببرج البرلس فقط".
ونفى المحافظ صحة التقارير التى ذكرت أن عدد المتظاهرين ضد القرار بلغ خمسة آلاف من أبناء المدينة..وقال "عدد المحتجين لم يتجاوز 400 فرد تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 عاما وقال (دول شوية عيال) تابعين لأصحاب المستودعات ممن يرفضون القرار لكونه يقضى على مكاسبهم السابقة التى كانوا يتحصلون عليها من بيع الدقيق فى السوق السوداء". وأكد المحافظ أن الموقف "هادىء" حاليا..وقال "لقد تم فض التجمهر، والطريق الدولى عاد لطبيعته،والدقيق يصل إلى المدينة كالمعتاد.
التاريخ يعيد نفسة
فهذا ما قاله المحافظ السابق
في ثورة العطش
فالكل يكذب للحافظ على كرسية
مركز ضحايا حقوق الإنسان
يقول
ماحدث فى البرلس دليل قاطع على أن ....المجاعة قادمة
-------------------
ودى مواضيع أخرى متعلقة بأحداث البرلس
لرؤية الموضوع إضغط علية
مع تحياتي
هيرو البرلس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

www.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.ws