الثلاثاء، 1 أبريل 2008

سلسلة إنقذوا برج البرلس " حالات تسمم فى صفوف التلاميذ"

جاءت نهاية المطاف.. رحلة 75 مليون فقير نهاية مؤلمة
استيقظ أهالى برج البرلس فى صباح اليوم على صرخات أولادهم بالمدارس وشوهد ثلاث سيارات إسعاف تنقل المصابين إلى مستشفى برج البرلس وما حدث تكرر فى محافظة الاسكندرية بالأمس وهو حالات تسمم بين تلاميذ المدارس ما حدث هو توزيع مواد غذائية فاسدة مما أصاب التلاميذ بالهلع وقام الأهالى بالتجمع على بوابات المدارس ليأخذوا أولادهم وعندما لم يخرج أولادهم لأن إدارة المدارس قد أغلقت البوابات ومنعهتم ورغم ذلك فقد فتحوها بالقوة وأخذوا أولادهم وقال من تكلم منهم عن هذا الموضوع أنهم لن يدعوا أولادهم للخروج ثانية إلى المدارس إلا عندما تهتم الحكومة بهذه المشكلة وحتى الآن لم تنتهى المصادمات بين الأهالى وبين إدارات المدارس، كماأعلنت مصادر طبية مصرية أن 75 تلميذًا على الأقل أصيبوا اليوم الأحد بتسمم في مدينة الإسكندرية الساحلية شمال مصر بعد أن تناولوا وجبة مدرسية.وقال مصدر طبي: إن أعراض القيء والإسهال فاجأت التلاميذ في مدرستين ابتدائيتين بالمدينة عقب تناولهم بسكويت توزعه عليهم وزارة التربية والتعليم.وأضاف أن المصابين نقلوا على إثر ذلك إلى المستشفى للعلاج. جدير بالذكر أن حالات تسمم تلاميذ المدارس في مصر تتكرر .نقلاً عن موقع الإسلام اليوم بتاريخ 30/3/2008.
إصابة 3 تلاميذ بالتسمم في سوهاج بعد تناولهم وجبة مدرسية فاسدة نقلا ً عن جريدة البديل بتاريخ28/3/2008 .
وماذا كان رد فعل الحكومة
- فى حديث لإحدى القنوات الفضائية قال أحد المسؤلين :" إنها حالة إيحاء بين تلاميذ المدرسة بالأسكندرية يقول التلميذ بعد تناول الوجبة المدرسية "آه يابطنى" بيتوهم باقى التلاميذ بذلك ويفعلون نفس الموقف فيقولون الناس أنها حالة تسمم من تناول البسكويت المدرسى .. هذه حالة فردية ".

هناك 3 تعليقات:

  1. هو فاضل أيه تانى
    مش كفاية بيسمموا أفكار الطلاب
    هبقى الافكار والابدان كمان
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ألى متى السكوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. عادي جدا والموضوع هايعدي ولا فيش اي اهتمام
    هما باينعليهم مستنيين لما مدرسه بالكامل تموت علشان يخلو بالهم انما كل دي ولا حاجه

    ردحذف
  3. على فكرة مش أول مرة يحصل الموضوع دا
    دا حصل قبل كدا وغطوا على الموضوع
    زى ماغطوا عليه المرة دى.
    وحتى لو ماتت 100 مدرسة. لقدر الله
    هيجيبوا الذنب على اى حد وهيعدى زى مكل حاجة بتعدى..............

    ردحذف

www.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.ws